قبل الدخول في مجال جديد، ندرس كل المعطيات لكي نحدد ما إذا كانت تلك الخطوة ستضيف قيمة مستدامة إلى ذلك المجال

عشر سنوات من النشاط

تأسست محبي للاستثمار في العام 2005. وانطلاقاً من نشاطنا الرئيس والمتمثل في دعم قطاع اللوجستيات وسلسلة التوريد، قررنا التوسع ودخلنا قطاع السفر والسياحة، ومن ثم سوق العقارات وفي الآونة الأخيرة  أضفنا الإنتاج إلى قائمة أنشطتنا.

نحن نقوم بدور خارجي وآخر داخلي في آن معاً. إننا لا نألو جهداً حيثما سنحت الفرصة في استكشاف السبل لتعزيز دورنا من خلال أنشطة الدعم الممنهجة والمخططة.

  • Gradient-animation-arabic
  • الخطوات الأربع
    لمنهجيتنا

شريك عريق

تعمل محبي للاستثمار بدأب على استكشاف الكفاءات والتخصصات التي تلامس الحاجات المستقبلية، ومن ثم تتخذ القرارات الاستراتيجية للاستثمار في اكتساب تلك المهارات. إننا نضع لأنفسنا أهدافاً طويلة الأمد من أجل الدخول في نسيج تلك الأعمال بحيث نغدو شركاء مهمين في نجاحها وازدهارها.

عند إضافة منظومة مهارات جديدة إلى جعبتنا، سرعان ما نبدأ في العمل داخلياً على استيعاب تلك المهارات ضمن شبكتنا الداخلية، الأمر الذي ساعد الشركة على الاحتفاظ بموقعها الطليعي وقدرتها على الاطلاع على الأنماط التفكيرية الجديدة، وبالتالي الاحتفاظ بتنافسيتها النوعية.

النمو القطاعي في دولة الإمارات بين عامي 2013 – 2014 oil vs non-oil القطاع النفطي – 1.8% القطاعات غير النفطية – 5.9% إن القطاع غير النفطي هو الذي يقود عجلة النمو في دولة الإمارات العربية المتحدة المصدر: إيرنست آند يونغ فوركاستس

Before entering a new field, we determine whether our competencies will add long-term value to that activity.

A decade of activity

Mohebi Investments was established in 2005. From our core activity of supporting the Logistics and Supply Chain industry we have expanded to include the Travel & Tourism industry, the Property market and most recently, Production.

We serve both an external and internal role. Where there is true potential, we seek ways to enhance it through planned and systematic support activities.

  • Our
    4-Step Process

  • Gradient-animation

A long-term partner

Mohebi Investments investigates promising future core competencies and then takes strategic investment decisions to acquire those skill sets. We set long-term goals to enter the fabric of such businesses and become a valued partner in their success.

Once a new set of skills has been added to the fold, we move to our internal role. We introduce and integrate them into our network. This allows our organization to evolve through constant exposure to new thinking and approaches and thus maintain its qualitative edge.

UAE Sectorial Growth 2013-2014 oil vs non-oil The non-oil sector is driving growth in the UAE Source: Ernst & Young Forecasts 2014